فيروس كورونا يساهم في زيادة مبيعات إحدى حصريات Switch في الصين

يقول المثل مصائب قوم عند قوم فوائد، مناسبة تذكرنا لهذا المثل الشعبي هو توارد الأخبار عن وجود تأثيرات إيجابية لفيروس كورونا على سوق الصناعة بغض النظر عن التقارير التي تبشر بأنه سينعكس سلبياً على أجهزة الجيل الجديد وإمكانية طرحها بموعدها.

فاليوم كشف المحلل دانييل أحمد بأن انتشار فيروس الكورونا كان أحد أهم الأسباب لإقبال الناس على شراء الألعاب من أجل تمضية الوقت بما انهم شبه مسجونين من منازلهم بالمدن الصينية، واحدة من الألعاب التي تأثرت بشكل إيجابي هي حصرية Switch لعبة Ring Fit Adventure

وقال أحمد بأن بعض التجار باتوا يشترون هذه اللعبة من أنحاء العالم ويشحنوها للصين لتباع هناك بسعر 250 دولار وهذا يعود لشعبيتها ونقص الكميات الباقية منها لدى المتاجر الكبرى.

هذا وكان تقرير لشبكة  CNN قد كشف مؤخراً بأن عدد لاعبي ببجي في الصين ارتفع بشكل هائل مؤخراً كما أن عدد من شركات الألعاب غيرت من سياستها السعرية فقامت بإزالة الكلفة الخاصة بشراء ألعابها وأبقت على خيارات الشراء بداخل الألعاب، كذلك شهد قطاع ألعاب الجوال نمو كبير بالبلاد وحقق مستوى قياسي غير مسبوق. مثلاً شركة تينسينت حققت ارقام هائلة مع لعبتها Honor Of Kings  حيث جذب الوضع الحالي عدد كبير من الأشخاص الذين لم يكونوا يحبون اللعب من قبل إلى الابتعاد عن واقعهم والهرب نحو العالم الافتراضي والألعاب للترفيه عن أنفسهم.

المصدر
saudigame
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى اغلاق مانع الاعلانات لتتصفح الموقع